زهرات الربيع



Free CursorsMyspace Layo
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لميا
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1508
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 12, 2009 9:55 pm

هل يمكن إرضاء المرأة ؟؟!

تم افتتاح مركز تسوق للأزواج في دالاس حيث يمكن للسيدات الذهاب واختيار زوج من بين مجموعة كبيرة من الرجال
المبنى مكون من خمسة أدوار كلما صعدت للدور الأعلى كان الرجال أفضل في الصفات والمميزات
القاعدة الوحيدة أنك لو فتحت باب أي دور من هذه الأدوار لابد أن تختار زوجا أو تصعد للدور للأعلى ولا يمكنك الرجوع مرة أخرى .. النزول يكون للخروج بلا عودة فقط
فذهبت صديقتين الى المركز لاختيار زوجين. ـ
:الدور الأول عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف محترمة.. و يحبون الأطفال ..
فقالت الفتاتان لبعض: حسنا هذا أفضل من الأ يكون لهم وظيفة أو الا يحبوا الأطفال ولكن لنر ماذا في الدور الأعلى.
الدور الثاني عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات عالية.. يحبون الأطفال.. و في غاية الوسامة ..
قالت الفتاتان .. ممممم .. ولكن ماذا في الأعلى؟
الدور الثالث عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة .. يحبون الأطفال .. في غاية الوسامة .. و يساعدون في شغل البيت
قالت الفتاتان : وااو .. رائع .. ولكن ماذا قد يكون في الأعلى؟
:الدور الرابع عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة .. يحبون الأطفال .. في غاية الوسامة.. ويساعدون في شغل البيت.. و في غاية الرومانسية
!! قالت الفتاتان : يا الهي .. تخيلي ماذا يكون بانتظارنا في الدور الأعلى
فصعدتا الى الدور الخامس فوجدتا لافتة تقول: ـ لا رجـــــــــال هنــــــــــــــــا.. وهذا الدور فاضي وموجود فقط لإثبات أنه من المستحيل إرضـــــــــــــــاء المـــــــــــرأة ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوعة الحب
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 27
الموقع : بااحلى منتدى

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 1:17 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليش هيك والله المراءة مظلومه دي حتى بترضي باي شي ((قنووووووعه))
تسلمي حبيبت قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم مرام
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1018
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
الموقع : بعالم الحمية الرجيم

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 2:39 am

حبيبتي يا لميا والله موضوعاتك كتير بتعجبني ربي يبارك في قلمك وكتاباتك
والله حزنت عليهم بس يستاهلوا
في كتير منا ما بتقتنع بلي عندها وشكرا الك مره ثانيه

_________________
http://ticker.7910.org/wa__135__03kv00000g41OXNsenw2MDU1MDFqZGF8eW91ciB0ZXh0.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:30 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال على راي المثل
القناعة كنز لا يغني

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beautiful rose
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 870
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
الموقع : هاد

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 12:17 pm

لا يمكنارضاء اي كان يعني حتى الرجل لا يرضى





ميغسي قلبي لولو

_________________
من عمايلي عالسريع


^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1508
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 5:44 pm

المرأة مايعجبهاش العجب........
يارب إجعلنا من عبادك القانعين ....يا رب............شكرا حبيبتي على موضوعك الجميل.بارك الله فيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميا
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1508
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:51 pm

والله المراة قبل الزواج بتكون يمكن احلامها ورديه زيادة عن اللزوم
وبعد الزواج يمكن لو ماكان الزواج سيْ لكن بتحكي مش زي ماكنت بتخيل
وبتتمنى لو في هاي الصفه او لو تتغير الصفه هاي
مش بيقولوا ليس كل مايتمناه المرء يدركه
شكرا يام بلال ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يمكن ارضاء المراة؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات الربيع :: المنتدي العام والدردشة :: المواضيع العامة والدردشة والشات-
انتقل الى: