زهرات الربيع



Free CursorsMyspace Layo
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معتقدات شاميه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام مكين
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1083
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 37
الموقع : عالم الاحلام الوردية

مُساهمةموضوع: معتقدات شاميه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:02 am




































معتقدات شاميه







اذا انكسرت كاسة يقال: انكسر الشر

من يأكل من رغيف غيره يخاصمه و يعاديه ( كتير بتكون قاعد مع اسرة شامية على سفرة الاكل و بتلاقي الام عم تخانق ابنها لانو اكل من خبزة اخوه : ليش قال اذا اكل من خبزة اخوه بيتخانق معو (

اذا مر حدا فوق الطفل ما بقا يطول ( انو اذا طفل صغير مسطح ما بصير حدا يمر من فوقوا ليشششش لان ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!! و متل ما بقول المتل فشخة حية ولا فشخة بنية(



قص الاظافر بالليل مو منيح (لا تسألو ليش ما بعرف ولا حدا بيعرف بس مو منيح و خلص (



مراششة الميه فراق (ما بصير حدا يرش رفيقو بالمي لان بعدين بيتفرقوا (



للي بيفوت على بيت جديد بيفوت معه عرق اخضر و مقص و مصحف و يدخل بالرجل اليمين



اذا اجت الكندرة فوق الكندرة يعني رايحين مشوار



اذا زحف الولد او زقزقت العصافير معناها جاينا ضيوف



ذا طنت ادنك اليمين حدا عم يحكي عنا بالمنيح و اذا طنت اليسار معناها حدا عم يجيب سيرتنا بالعاطل



اذا كان في خناقة بيقولوا اقلبوا الصرامي لتحمى الخناقة (شماتة ) الله لا يشمت حدا فينا



اذا رفت عيني اليمين بيكون جاينا خبر طريف



ذا رفت عيني الشمال بيكون جاينا خبر مو منيح



اذا حكني حاجبي معناها بدنا نستقبل حدا جاي من السفر



و ما بصير الحمام بالليل



و ما بينفع كب المي بالبلوعة بالليل من غير التسمية بالله و الاستعاذة أولا (يالطيف مشان ما يأذونا ولا نأذيهن (

واذا شفت مقص مفتوح لازم فورا تسكرو ( لانو المقص الفاتح تمو بيعمل خناق(

وما بيصير نفتح ونسكر المقص كتير كمان بيعمل خناق


إذا عمل العصفور تحتو على الأواعي يعني جاييكون رزقة


و دلق القهوة رزقة



و شرب المي بعد القهوة قلة زوء






إذا حكني كفي اليمين معناها بدي أقبض مصاري



و إذا حكني كفي اليسار معناها بدي أدفع مصاري

و اذا الولد الصغير كتير ابن الشهور عم يضحك لحالو بيقولو الملايكة بتكون عم تحاكيه

و كمان في اعتقاد انو اذا البنت اول ما خلقت وطوطوها ( يعني دهنوها بدم وطواط ) ما بيعود بيطلعلها شعر بجسمها أبداً




وكمان يلي حامل بصبي بتتباشع ويل حامل ببنت بتحلا




و كمان إذا حدا صبلك شاي او قهوة وملى الفنجان كتير بكون قلبوه مليان منك واذا صبها ناقصة هدا دليل على انو هالشخص ناقص



واذا عندك ضيف اتقيل دم وبدك يروح من عندك على السريع شك دبووس او عدة دبابيس بأيد المقشة او اقرأ سورة الزلزلة

واذا خايف من عين اتصيبك جيب ورقة واكتب عليها اسم الشخص الي خايف من عينو وغزها بالدبوس وانت عم تقراء المعوذات وتقول من عين افلان و تنفخ

والي بعد النجوم بيطلعلو تالولات بايدو

وبعد ما نخلص صلاة نطوي السجادة مشان الشيطان ما يصلي عليها (معلش خليه يصلي وياخود ثواب )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت السكر
Admin
Admin


الجنسية :

عدد المساهمات : 1925
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 41
الموقع : في حضن غيمة

مُساهمةموضوع: رد: معتقدات شاميه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 8:54 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه تحفة وتقريبا يعني الحاجات هادي متوارثة وتقريبا في منها حاجات كتير متواردة عنا كتير وبنآمن فيها بجد .. بس طريقتك بعرضها ختني اشوفها بطريقة غير.. مشكورة حبي.. لا حرمنا تميزك

_________________


ليه لا ضعت من نفسي انا
القاني معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: معتقدات شاميه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 10:24 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معتقدات عالميه مو بس شاميه

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
westwnd
المشرفة العامة
المشرفة العامة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3718
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: معتقدات شاميه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 10:33 am

وحياتك يا حبيبتى دى مش شامية بس
دا حتى كمان عندنا كده
ماعدا بس

من يأكل من رغيف غيره يخاصمه و يعاديه ( كتير بتكون قاعد مع اسرة شامية على سفرة الاكل و بتلاقي الام عم تخانق ابنها لانو اكل من خبزة اخوه : ليش قال اذا اكل من خبزة اخوه بيتخانق معو (

اذا مر حدا فوق الطفل ما بقا يطول ( انو اذا طفل صغير مسطح ما بصير حدا يمر من فوقوا ليشششش لان ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!! و متل ما بقول المتل فشخة حية ولا فشخة بنية(



قص الاظافر بالليل مو منيح (لا تسألو ليش ما بعرف ولا حدا بيعرف بس مو منيح و خلص (



بس بجد معتقدات وراثية تحفة

_________________
[i][b]ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعينِ و اجعلنا للمتقين إماماً[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beautiful rose
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 870
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
الموقع : هاد

مُساهمةموضوع: رد: معتقدات شاميه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:06 pm

يادي الفضايح يا جماععة
وحشتيني اوي يا رنوش

_________________
من عمايلي عالسريع


^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مكين
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1083
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 37
الموقع : عالم الاحلام الوردية

مُساهمةموضوع: رد: معتقدات شاميه   الإثنين سبتمبر 07, 2009 7:27 pm

مشكورين يا بنات على ردودكم الحلوة هي وهي بيتبيلنا قديشنا قراب من بعض

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معتقدات شاميه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات الربيع :: ترفيه زهرات الربيع :: نكت وطرائف ومنوعات ضاحكة-
انتقل الى: