زهرات الربيع



Free CursorsMyspace Layo
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النذل بيضلو نذل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلفل شطة
اجمل الزهرات
اجمل الزهرات


عدد المساهمات : 274
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: النذل بيضلو نذل   الأربعاء أغسطس 26, 2009 11:19 am

[size=24[color=orange]]نذل فتح مدينة العاب تعالو شوفوا ايش سوا...*.*...







جــايبــــه اليـــوم قصـــة نذل عــــاجبتنـــي مــــره



وانـــشالله مـــاتكــون مـــكرره




يالله مـــابي اطـــول علـــيكم


"


"


"


"


نذل فتح مدينة ألعاب في قريته الصغيرة والكل ما يحبه ولا يواطنه؟؟؟ :





المهم كاتب على المدخل ( الدخول بـ 100 ريال ) ما أحد دخل ،،،، بعد أسبوع




ألغى الكتابة الأولى وكتب ( الدخول بـ 50 ريال ) والكل مطنش ،،،



وأخذ ينقص في التسعيرة حتى وصلت به الحال



إنه يكتب (الدخول مجانا)






بعد كذا الجميــــــــع دخلوا مدينة الألعاب هذي وما عاد بقي ولا واحد في القرية







وبعد ما تأكد صاحب الألعاب إن الجميع دخل قفل الباب عليهم وقال





(الخروج بـ 500 ريال )




ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايش رايكم
[/color[/size]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم سلمى
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 39
الموقع : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: رد: النذل بيضلو نذل   الأربعاء أغسطس 26, 2009 11:22 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندل ندل يعني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OM ARWA
Admin
Admin


الجنسية :

عدد المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: النذل بيضلو نذل   الأربعاء أغسطس 26, 2009 11:24 am

هههههههههههههههههههه
يستاهلوا
ما كانوا دخلوا من الاول
احسن عجبتني فكرته الراجل دة
وما تخافيش ياختي لسة مافيش اي حاجة راحت للمكرر هههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaharatelrabea.ahlamontada.net
beautiful rose
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 870
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
الموقع : هاد

مُساهمةموضوع: رد: النذل بيضلو نذل   الأربعاء أغسطس 26, 2009 12:23 pm

هههههههههههههههههههههه
حلوة حلوة اوي والله

_________________
من عمايلي عالسريع


^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
westwnd
المشرفة العامة
المشرفة العامة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3718
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: النذل بيضلو نذل   الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:26 pm

ندل ندالة
طيب يخليها بالنص عايزها لوحده

_________________
[i][b]ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعينِ و اجعلنا للمتقين إماماً[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت السكر
Admin
Admin


الجنسية :

عدد المساهمات : 1925
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 41
الموقع : في حضن غيمة

مُساهمةموضوع: رد: النذل بيضلو نذل   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 5:10 am

ههههههههههههههههههههههه بس تعرفي مو بس هو ندل اهل القرية كمان اندال... وزي ما بيقول المتل التم تنتن على تنتون طلع التاني انتن وانتن

_________________


ليه لا ضعت من نفسي انا
القاني معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلفل شطة
اجمل الزهرات
اجمل الزهرات


عدد المساهمات : 274
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: النذل بيضلو نذل   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 12:33 pm

فعلا سكرة يعني هوه من وين جايب هالنذالة كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النذل بيضلو نذل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات الربيع :: ترفيه زهرات الربيع :: نكت وطرائف ومنوعات ضاحكة-
انتقل الى: