زهرات الربيع



Free CursorsMyspace Layo
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~ زهره اليـآسمين ~
زهرة شابة
زهرة شابة


الجنسية :

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 18/10/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 7:38 pm

السـلآم عليكـم ورحمــه الله وبـركــآته ..




طفل يرسم وعندما راتة امة .......انهارت



قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه ...
كان هنالك بيت يعيشون فيه ثلاثة اطفال طفلان وبنت واحدة وامهم وابيهم , الذي
يسافر كل يوم بسبب اعماله و والد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ ،
وتبدأالقصة هو ان الام اعطت لابنائها اوراقاً والواناً ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي
الطعام الى والدها المريض في الملحق ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها فرأت
رسم ابنتها فوجدة جميلاً والابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات والاشخاص و ابنها
الصغير الذي وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا
الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فأبتسمت الام ورأت مربعاً
معزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق اضعك فيه
عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟! ! فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست
تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل
الابناء في الاباء .....


همسة :

دائما اكثر الاطفال لا يسمعون مايقال لهم وانما يفعلون مايفعل امامهم
وافعل الخير وانساة ... وافعل الشر واذكرة .......... لأنة بيرجعلك .


رآقت لـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت السكر
Admin
Admin


الجنسية :

عدد المساهمات : 1925
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 41
الموقع : في حضن غيمة

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!   الخميس نوفمبر 26, 2009 1:10 am

سبحان الله حبيبتي.. كل خطيئة في الدنيا عقابها مؤجل الا عقوق الوالدين عقابها في الدنيا والآخرة.. وكما يقول المثل.. كما تدين تدان.. والواحد يعمل بالضبط زي ما يحب يتعامل لما يكبر ده رايي.. نربي اولادنا بتعاملنا مع الاشياء يعني ما نقولي ما تكدبوش بس ما نكدبش قدامهم.. ومانقولش بروا بنا.. فقط نبر بآبائنا امامم وهم يتصرفوا كمان راوا وليس كما تربوا لان هذا الشيء بالتحديد وعدنا رب العزة ان نجد فيما يخصه بالدنيا تماما كما قدمنا.. مشكورة ع القصة وع الفائدة ويارب الكل يستفيد منها

_________________


ليه لا ضعت من نفسي انا
القاني معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
westwnd
المشرفة العامة
المشرفة العامة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3718
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!   الإثنين يناير 04, 2010 10:08 pm

يارب سلم
سبحان الله الطفل الصغير ده لازم يلقط كل كبيرة و صغيرة الاهات و الاباء بيعملوها
يارب يسلمنا من العقوق

_________________
[i][b]ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعينِ و اجعلنا للمتقين إماماً[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
westwnd
المشرفة العامة
المشرفة العامة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3718
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!   الإثنين يناير 04, 2010 10:09 pm

يارب سلم
سبحان الله الطفل الصغير ده لازم يلقط كل كبيرة و صغيرة الاهات و الاباء بيعملوها
يارب يسلمنا من العقوق

_________________
[i][b]ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعينِ و اجعلنا للمتقين إماماً[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاك أوركيد
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!   الأحد يناير 17, 2010 8:29 pm

شكرا عزيزتي عالقصة ولعلها تكون عظة وعبرة للجميع

_________________
انعدلوا وامشوا سيدا.. وتعالوا لأوركيدا
نهنيها ونغنيلا.. وندعي ل ألله يزيدا
ونقلا أمتعتينا.. يا ربي تسلم إيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفل يرسم وعندمــآ راتـه امـه...!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات الربيع :: شاعرات زهرات الربيع :: القصص والروايات-
انتقل الى: