زهرات الربيع



Free CursorsMyspace Layo
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم ذاتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: تقييم ذاتي   الأحد أكتوبر 04, 2009 9:00 am

تقييم ذاتي



دخل فتى صغير إلى محل تسوق و جذب صندوق إلى أسفل كابينة الهاتف .



وقف الفتى فوق الصندوق ليصل إلى أزرار الهاتف و بدأ باتصال هاتفي....



انتبه صاحب المحل للموقف و بدأ بالاستماع إلى المحادثة التي يجريها الفتى.



قال الفتى: "سيدتي : أيمكنني العمل لديك في تهذيب عشب حديقتك" ؟



أجابت السيدة: " لدي من يقوم بهذا العمل ".



قال الفتى : " سأقوم بالعمل بنصف الأجرة التي يأخذها هذا الشخص" .



أجابت السيدة بأنها راضية بعمل ذلك الشخص و لا تريد استبداله.





أصبح الفتى أكثر إلحاحا و قال: "سأنظف أيضا ممر المشاة و الرصيف أمام منزلك، و ستكون حديقتك أجمل حديقة في مدينة بالم بيتش فلوريدا"



و مرة أخرى أجابته السيدة بالنفي...



تبسم الفتى و أقفل الهاتف.





تقدم صاحب المحل- الذي كان يستمع إلى المحادثة – إلى الفتى و قال له: لقد أعجبتني همتك العالية،



وأحترم هذه المعنويات الإيجابية فيك و أعرض عليك فرصة للعمل لدي في المحل.



أجاب الفتى الصغير : "لا ، وشكرا لعرضك،



غير أني فقط كنت أتأكد من أدائي للعمل الذي أقوم به حاليا. إنني أعمل لهذه السيدة التي كنت أتحدث إليها."







ما أحوجنا لمثل هذا التقويم الذاتي وبشكل دائم

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
westwnd
المشرفة العامة
المشرفة العامة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3718
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الأحد أكتوبر 04, 2009 10:28 pm

هههههههههههههههههههههههه
يا سلام
بيختبرها يعنى و نجحت الولية
بمعنى اصح ههههههههه ضحك عليها الواد الصغير

_________________
[i][b]ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعينِ و اجعلنا للمتقين إماماً[/b][/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهاجره الي ربها
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 537
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
الموقع : مملكتي الحبيبه ( بيتي )

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الأحد أكتوبر 04, 2009 11:52 pm

لالالالالالالالالالالا
مش بيختبرها ؟ دا هو اللي ولد شاطر مهتهم بعمله نشيط يرعي ربه قبل ضميره في أتقان عمله
علشان كده هي رفضت تغيره بشخص آخر مجازاة له في أتقان عمله
قصه جميله . بارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم سلمى
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 39
الموقع : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الإثنين أكتوبر 05, 2009 1:36 am

جميييييييييييلة الفكرة بجد
إن كل واحد ممنا يختبر اللي حولة
بس هذا الولد ذكي لا بعد الحدود
مشكورة ملحتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rehab2008
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 38
الموقع : الاسكندرية عروس البحر المتوسط

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الإثنين أكتوبر 05, 2009 2:22 am

موضوع جميل اوى يا مالحة
يا ريت الكبار يكون عنده حكمة الطفل ده
يسلمووووووووووووووووو

_________________



[SIZE=6][/SIZE]

مصرية وافتخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 9:46 am

حبيباتي واخواتي الغاليات
وست وام احمد وبسبس وريحاب
حياكم الله في موضوعي
منورين يا بنات

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مكين
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1083
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 37
الموقع : عالم الاحلام الوردية

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 12:31 pm

هههههههههههههههه ماشاءالله عليه اصبحو قلة في هذا زمان

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الخميس أكتوبر 08, 2009 9:49 am

اي والله يا ام مكين
صباح الخير

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت السكر
Admin
Admin


الجنسية :

عدد المساهمات : 1925
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 41
الموقع : في حضن غيمة

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الخميس أكتوبر 08, 2009 12:13 pm

بصراحة نهاية مش متوقعه للمكالمة كتير حبيت الفكرة والعبرة منها.. مشكورة حبي,, بجد احنا مفتقدين اهذا النوع من الهمة وحب العمل.. مشكورة بجد كتير حبيت القصة

_________________


ليه لا ضعت من نفسي انا
القاني معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الخميس أكتوبر 08, 2009 2:29 pm

ميرسي يا بت
وعلى راي المثل ...الاعجاب عند بعضه

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم مرام
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1018
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
الموقع : بعالم الحمية الرجيم

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   السبت أكتوبر 10, 2009 4:25 am

عزيزتي يامالحه ومنزله ضعطي موضوعك كتير حلو والقصه روعه
وبالفعل كل واحد فينا محتاج لهيك تقييم ذاتي

_________________
http://ticker.7910.org/wa__135__03kv00000g41OXNsenw2MDU1MDFqZGF8eW91ciB0ZXh0.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مكين
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 1083
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 37
الموقع : عالم الاحلام الوردية

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   السبت أكتوبر 10, 2009 1:30 pm

ياصباح الخيرات وليرات شو اخبارك ياحلوة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتافيت الملح
مشرفة
مشرفة


الجنسية :

عدد المساهمات : 3921
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقييم ذاتي   الأحد أكتوبر 11, 2009 9:28 am

اهلا يا عسولين
كيفكم
واحشيني موت

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقييم ذاتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات الربيع :: المنتدي العام والدردشة :: المواضيع العامة والدردشة والشات-
انتقل الى: